المجموعة الأولى من أعمال الباحث: عبدالرؤوف أبوالمجد
المجموعة الأولى من أعمال الباحث: عبدالرؤوف أبوالمجد في العناية بكتب العلامة الألباني

الإخوة الكرام ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نفيدكم بإضافة المجموعة الأولى من أعمال الباحث: عبدالرؤوف أبوالمجد البيضاوي في العناية بكتب العلامة الألباني: [التلخيصات المبوبة لمؤلفات الألباني المحببة، الملخصات المليحة للسلسلة الصحيحة، الملخصات المقربة للسلسلة الصحيحة المبوبة] بقسم إسهامات الزوار، بالتفصيل التالي:

1- التلخيصات المبوبة لمؤلفات الألباني المحببة: ملخصا مبوبا ل ٣٠ مؤلفا من المؤلفات التي كتبها الشيخ الألباني بنفسه (في حوالي ١٨٠ صفحة).
2- الملخصات المليحة للسلسلة الصحيحة: تلخيصا مرقما للسلسلة الصحيحة (١٠ مجلدات) (في حوالي ١٥٠ صفحة).
3- الملخصات المقربة للسلسلة الصحيحة المبوبة: تبويب لهذه السلسلة الصحيحة (حسب الأبواب الفقهية المعروفة) ( في حوالي ١٧٠ صفحة).

ويمكن تحميلها بصيغة بي دي اف من الرابط التالي:

المجموعة الأولى من أعمال الباحث: عبدالرؤوف أبوالمجد البيضاوي في العناية بكتب العلامة الألباني

وقد تسلمت مكتبة المسجد النبوي نسخا منها وتكفلت بطبعها وإيداعها لرواد المكتبة، وكذلك الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة بحسب الباحث.

تنبيه: يهدف الموقع إلى نشر وعرض علم وتراث الشيخ العلامة المحدث محمد ناصر الدين الألباني -رحمه الله تعالى-، ويستخدم لذلك وسائل النشر النصية والصوتية والمرئية، ويعتبر بمثابة وسيلة إلى تقريب علم الشيخ الألباني للجميع. رغم ما يبذل الموقع من جهود لضمان صحة المواد المنشورة عليه، فإن المواد في محتويات الموقع لا تعبر بالضرورة عن آراء مالكي الموقع أو من يديره، ولا يمكن مراجعتها شمولياً للتاكد من صحتها أو خلوها من الأخطاء، وأي استنتاجات يتبناها زائر الموقع بناءًا على المعلومات الواردة في محتويات الموقع هي مسؤوليته الخاصة ولا يمكن نسبتها إلى الموقع، ولا نضمن أن كافة المواد المنشورة ستكون غير منقوصة أو خالية من الأخطاء. إدارة الموقع لا تضمن ولا تتعهد بتصحيح الأخطاء المقترح تصحيحها.

والله ولي التوفيق.

موقع أرشيف الألباني

http://alalbani.info